من 4 يناير الى 7 فبراير 2022


برعاية الشيخ محمد بن زايد .. انطلاق مسابقات الوحدات المساندة للرماية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تقام مسابقات الوحدات المساندة العاشرة للرماية 2022 في الفترة من 04 يناير وحتى 07 فبراير 2022 في منطقة ميادين الريف بأبوظبي.
حيث تمثل المسابقات السنوية التي تنظمها قيادة الوحدات المساندة جزءا مهما من صور التفاعل الاجتماعي وتحظى بدعم واهتمام كبير وواضح من قبل القيادة الرشيدة للدولة حيث إن المسابقات تستقطب سنوياً عددا كبيراً من الرماة من مختلف فئات المجتمع من العسكريين والمدنيين الذكور والإناث وأندية الرماية وطلاب المدارس بالدولة.
إضافةً إلى ذلك المسابقات تهدف إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء والانتماء إلى حكومتنا الرشيدة وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.
حيث ستكون هناك هذا العام 11 مسابقة رماية بالأسلحة المختلفة وتم تجهيز الميادين بأحدث المواصفات العالمية لاستقبال الرماة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاركين في مختلف أسلحة الرماية وتشجيعهم على ممارسة رياضة الأجداد والآباء ومن ثم نغرسها في الجيل الناشئ حتى نحافظ على هذا الارث وتنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وحب الوطن والولاء والانتماء الى حكومتنا الرشيدة وتعزيز التلاحم بين المؤسسة العسكرية وأفراد المجتمع.
علماً بأن التصفيات التمهيدية لرماية الأسلحة ستكون من خلال أندية الرماة في مجمع ميادين الريف للرماية في ابوظبي منطقة الريف وميادين وميدان الظفرة للرماية -الظفرة - وميدان مصفوت للرماية في عجمان منطقة مصفوت وميدان الفجيرة للرماية بمنطقة الحيل لإختيار المتأهل الى الأدوار النهائية والتي ستجري على مجمع ميادين الريف في أبوظبي.
ونؤكد على أن التسجيل للمشاركين عن طريق الموقع الإلكتروني www.rmaya.aeاو الذهاب الى مواقع التسجيل في الاندية والذي يبدأ التسجيل من خلالها ابتداء من 20 ديسمبر 2021 الى الثالث والعشرين من شهر فبراير المقبل في الميادين الأربعة.