من 12 إلى 21 فبراير 2020


إقبال جماهيري على مهرجان الوحدات المساندة الثامن للرماية 2020

واصل مهرجان الوحدات المساندة الثامن للرماية 2020 بمجمع ميادين الريف في أبوظبي مسابقاته وعروضه التراثية والثقافية المثيرة وسط إقبال جماهيري استثنائي من قبل جميع الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين.

وقدم المهرجان العديد من العروض الفنية والتراثية إلى جانب عروض الفرقة الحربية التي حظيت بتفاعل جماهيري كبير، إلى جانب الأمسية الشعرية التي قدمها الشاعر محمد بن طريش والشاعر أحمد المناعي بقصائد وطنية حماسية.

واستقطب القرية التراثية في مهرجان الرماية آلاف الزوار والمهتمين الراغبين في معايشة التقاليد والثقافة الإماراتية العريقة التي يقدمها 460 مشاركاً في مختلف مجالات الحياة، وفي الوقت ذاته استمرت حدة المنافسات النهائية للرماية بمختلف فئاتها في ميادين الرماية بمجمع الريف.

ومن المقرر أن يختتم المهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فعالياته يوم غد بإعلان أسماء الفائزين في 17 مسابقة للرماية، حيث يحصل الفائزون على جوائز نقدية.

ويحظى برنامج اليوم الأخير للمهرجان بمفاجآت للزوار وعروض استثنائية نارية تزين سماء منطقة الريف إيذاناً باختتام الفعاليات وتسليم الجوائز وتكريم المتسابقين.